تحميل برنامج SpeedUpMyPC 2013 لتسريع الجهاز والانترنت مجانا

تعريف برنامج SpeedUpMyPC

يعتبر برنامج SpeedUpMyPC أقوى برنامج واحسن برنامج في مجال تسريع الجهاز وتسريع الانترنت ويعمل البرنامج على جعلك تحصل على أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أن يكون خبيرا في الويندوز, يمكن تحرير الذاكرة (RAM) و غيرها من الموارد في جهازك , و تحسين الكشف عن اتصال الإنترنت الخاص بك، إعادة تعيين وحدة المعالجة المركزية لتحسين الأداء ومنع المشاكل , فإنه يشمل أيضا مدير بدء التشغيل، والتي تمكنك من جعل ويندوز يقوم بالتحميل أسرع و تعطيل البرامج التي لا تريد أن تبدأ تلقائيا مثل برنامج Windows Live و Internet Download manager , و يعمل على تنظيف و ازالة كل الملفات الغير ضرورية لزيادة المساحة مما يؤدى على تسريع جهاز الكمبيوتر , وهناك الملاين من الناس الذين يستعملون البرنامج في كل انحاء العالم مما يبين على جودة محتوى البرنامج .

صورة برنامج SpeedUpMyPC

واجهة البرنامج بعد التنصيب

معلومات عن برنامج SpeedUpMyPC


الإسم : SpeedUpMyPC

الحجم : 6MB

الترخيص : مجاني

تحميل برنامج SpeedUpMyPC مجانا

______________
تحميل برنامج SpeedUpMyPC 2013 لتسريع الجهاز والانترنت مجانا 4.5 5 Unknown الجمعة، 18 يناير 2013 تحميل برنامج SpeedUpMyPC 2013 لتسريع الجهاز والانترنت مجانا تعريف برنامج SpeedUpMyPC يعتبر برنامج SpeedUpMyPC أقوى برنامج واحسن برنامج في ...


On : الجمعة، 18 يناير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق