تنزيل برنامج الأذان Azan Prayer مجانا - Download Azan Prayer Free

تعريف برنامج Azan Prayer

يعتبر برنامج الأذان Azan Prayer أشهر البرامج الدينية على الاطلاق لما فيه من أجر وفائدة على جميع المسلمين ,,من خلال برنامج Azan Prayer تستطيع معرفة اوقات الصلاة من ذون اي مذكرة اوقات او شيء من هذا القبيل حيث يقوم البرنامج على إطلاق الأذان بشكل أتوماتيكي عند اي وقت من أوقات الصلات , ويحتوي البرنامج على أكثر من توقيت الأذان ل 6 ملايين مدينة حول العالم , ومن مميزات البرنامج انه يتيح لك واجهة بالعربية والانجليزية والفرنسية والروسية والأسبانية , وايضا التقويم الميلادي والهجري , وهناك الكثير من المميزات في البرنامج الذي صمم خصيصا الى تقويم الاخلاق الاسلامية والصلاة في وقتها كيف ما وصانا النبي صل الله عليه وسلم الحبيب الكريم .

صورة برنامج Azan Prayer

واجهة البرنامج

معلومات عن برنامج Azan Prayer

الإسم :  Azan Prayer
الحجم : 8MB
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج  Azan Prayer مجانا

______________
تنزيل برنامج الأذان Azan Prayer مجانا - Download Azan Prayer Free 4.5 5 Unknown الأحد، 27 يناير 2013 تنزيل برنامج الأذان Azan Prayer مجانا - Download Azan Prayer Free تعريف برنامج Azan Prayer يعتبر برنامج الأذان Azan Prayer  أشهر البرامج الد...


On : الأحد، 27 يناير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق