تحميل برنامج نمبر بوك Number Book مجانا اخر اصدار - Download Number Book Free


تعريف البرنامج


برنامج نمبر بوك Number Book أروع وأقوى برنامج يستخدم لمعرفة أسماء من يقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه فقط. حيث يعرض لك البرنامج اسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك , لاكن عند تشغيل برنامج نمبر بوك يطلب منك نسخ جميع أسماء جهات الاتصال التي تتواجد على هاتفك و رفعها على سيرفر الموقع وهذا يعتبر إختراق لخصوصياتك لاكن لا تقلق من هذا الامر لان الموقع يحفظ هده الامور بسرية كبيرة , وهناك مشكل صغير وهو أحياناً البرنامج لايظهر بعض أسماء أصحاب الارقام الغير موجودة على السيرفر أوبعض الأحيان لا يسجل الرقم الذي ليس له هوية معروفة , وشكرا لكم على وقتكم البرنامج مجاني مقدم لكم .

صورة البرنامج


معلومات عن البرنامج


الإسم : Number Book

الترخيص : مجاني


تحميل برنامج Number Book 



_____________________________________

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book مجانا اخر اصدار - Download Number Book Free 4.5 5 Unknown الأربعاء، 26 ديسمبر 2012 تحميل برنامج نمبر بوك Number Book مجانا اخر اصدار - Download Number Book Free تعريف البرنامج برنامج نمبر بوك Number Book  أروع وأقوى برنامج ...


On : الأربعاء، 26 ديسمبر 2012,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق