تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر مجانا - Download Facebook Messenger Free


تعريف البرنامج


ان برنامج الفيس بوك ماسنجر Facebook Messenger  هو أفضل برامج الشات المعروفة على الاطلاق ، يمكنك التحدث مع أصدقائك أو عائلتك وكل من تحب من خلال برنامج Facebook Messenger الرائع يمكنك الأن توفير الوقت بدلاً من الدخول الى الفيس بوك والتحديث مع أصدقائك يمكنك فعل ذلك بإستخدام هذا البرنامج السريع والجميل و يمكنك ان تعمل شات صوتي وشات فيديو ومحادثة نصية مع أصدقائك وبكل سهولة , لقد قام موقع الفيس بوك رسمياً بإطلاق خدمة الماسنجر الخاصة بنظام الويندوز فمن خلال تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger حيث يمكنك الدردشة مع نفس قائمة أصدقائك الموجودة على الفيس بوك من غير الحاجة للدخول إلى الموقع كما أنه يتمكن من متابعة جميع الإشعارات الجديدة لحظة حصولها الخاصة بتحديثات أصدقائه وفيه الكثير من المميزات التي سوف أتركك تتعرف عليها بنفسك .

صورة البرنامج

فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر

صورة الرنامج من الداخل

تحميل برنامج Facebook Messenger , تزيل برنامج Facebook Messenger


معلومات عن البرنامج



الإسم : Facebook Messenger

الترخيص : مجاني

تحميل برنامج Facebook Messenger




_______________________________________________

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر مجانا - Download Facebook Messenger Free 4.5 5 Unknown الجمعة، 28 ديسمبر 2012 تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر مجانا - Download Facebook Messenger Free تعريف البرنامج ان برنامج الفيس بوك ماسنجر Facebook Messenger  هو أفض...


On : الجمعة، 28 ديسمبر 2012,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق