تحميل برنامج عمل شروحات بالفيديو Camtasia Studio 8 مجانا - Download Free


تعريف البرنامج


يعتبر برنامج 8 Camtasia Studio أقوي برنامج في مجال عمل شروحات الفيديو المصورة مع إمكانية الكتابة و له محرر رائع تستطيع من خلاله التعديل على شروحاتك و إضافة العلامات المائية و كتابة ما ترغب على ما تقوم بتصوير عن طريق هذا البرنامج. أيضا يقوم البرنامج بتصوير صفحات الأنترنت و لقطات الشاشة ونوافذ البرامج لشرحها و بعد ذلك تستطيع تصدير عملك بكثير من امكانيات يتيحها لك برنامج الفيديو بالإضافة الى إمكانية حفظ الصور المتحركه Gif و الفلاش , و البرنامج شهير جدا على مستوى الانترنت وبهادا يكون البرنامج اقوى برنامج في مجاله , إضافة الى انه مقدم لكم مجانا .

صورة البرنامج



معلومات عن البرنامج

الإسم  : Camtasia Studio 8

الحجم : 243 MB

الترخيص : مجاني

تحميل برنامج Camtasia Studio 8


______________________________________________

تحميل برنامج عمل شروحات بالفيديو Camtasia Studio 8 مجانا - Download Free 4.5 5 Unknown الأربعاء، 26 ديسمبر 2012 تحميل برنامج عمل شروحات بالفيديو Camtasia Studio 8 مجانا - Download Free تعريف البرنامج يعتبر برنامج 8 Camtasia Studio أقوي برنامج في مجال ...


On : الأربعاء، 26 ديسمبر 2012,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق