تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر للاندرويد برابط مباشر Facebook Messenger 2016 APK

تنزيل برنامج Facebook Messenger على صيغة APK للأندرويد

يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر من أشهر التطبيقات على سوق جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وسوق آيتونز للآيفون والآيباد، وتأتي هذه الشهرة من الميزات الرائعة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين حيث يصل عدد مستخدميه إلى أكثر من مليار مستخدم من مختلف أنحاء العالم.

يتيح لك برنامج Facebook Messenger إمكانية التواصل مع الأصدقاء والأقارب والعائلة من خلال تطبيق خفيف وبسيط ويغنيك ذلك عن الدخول إلى متصفح الإنترنت، بحيث يمكنك تبادل الرسائل النصية وإجراء محادثات الصوت والفيديو وإرسال الصور والملصقات إلى الأصدقاء بسهولة.

برنامج فيس بوك ماسنجر من إنتاج وتطوير شركة Facebook العملاقة، ويحتل البرنامج المرتبة الأولى في البرامج الأكثر تنزيلاً على متجر جوجل بلاي، ويأتي مع الإصدار الجديد من برنامج Facebook Messenger APK العديد من الميزات الرائعة التي تحافظ على خصوصية المستخدم، ويمكنك من خلال التطبيق مشاركة موقعك الجغرافي وكذلك معرفة المواقع الجغرافية الخاصة بأصدقاءك، يمكنك أيضاً إدارة الصفحات الخاصة بك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

خلاصة القول: إن برنامج فيس بوك ماسنجر من أفضل برامج المحادثة والدردشة المستخدمة على الهواتف المحمولة ويدعم البرنامج جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android، يمكنك الحصول على نسختك المجانية الآن بصيغة APK أو من متجر جوجل بلاي ولك حرية الاختيار.

تنزيل برنامج فايسبوك ماسنجر للأندرويد برابط فوري مباشر Facebook Messenger APK

http://pluto.androidapksfree.com/mamba/com.facebook.orca_v52.0.0.19.66-18962771_Android-4.0.3.apk

تنزيل برنامج Facebook Messenger مجانا من سوق جوجل بلاي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.orca

الموقع الرسمي للبرنامج
تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر للاندرويد برابط مباشر Facebook Messenger 2016 APK 4.5 5 Unknown الاثنين، 11 يناير 2016 تنزيل برنامج Facebook Messenger على صيغة APK للأندرويد يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر من أشهر التطبيقات على سوق جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وسوق آ...


On : الاثنين، 11 يناير 2016,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

هناك 3 تعليقات...add one:

  1. Just love your article.I do invariably look over your web site for brand new articles.I am recently performing on associate app showbox app download android
    thats going awing and special because of you

    ردحذف
  2. Have you tried this new app Sugar Smash Mod Apk : this is really great.

    ردحذف

Lily يقول...

Just love your article.I do invariably look over your web site for brand new articles.I am recently performing on associate app showbox app download android
thats going awing and special because of you

Danny Danials يقول...

Have you tried this new app Sugar Smash Mod Apk : this is really great.