تحميل برنامج Hard Disk Serial Number Changer لتغيير الرقم التسلسلي لمحرك القرص الثابت

Hard Disk Serial Number Changer
تستخدم بعض البرامج على الرقم التسلسلي للقرص الصلب عندما ترتبط إلى جهاز. بل هو علامة من الصعب تغيير الهوية. القرص الثابت الرقم التسلسلي مبدل هو أداة محمولة لتغيير الرقم التسلسلي للألبوم التي تكتبها. أرقام فقط 0-9 والحروف المسموح بها من A إلى F. لاستخدام القرص الصلب الرقم التسلسلي مبدل يختار القرص من القائمة المنسدلة، أدخل رقم ومن ثم انقر فوق تغيير. عند إعادة تشغيل النظام، يتم تغيير الرقم التسلسلي للقرص. لا يزال يجري غير مؤذية نسبيا، وهذه العملية التي يقوم بها القرص الصلب الرقم التسلسلي مبدل لا رجعة فيه. تضع ذلك في الاعتبار قبل استخدام.

Hard Disk Serial Number Changer
 القرص الثابت الرقم التسلسلي

http://adf.ly/1Qms51

 
تحميل برنامج Hard Disk Serial Number Changer لتغيير الرقم التسلسلي لمحرك القرص الثابت 4.5 5 Unknown الجمعة، 30 أكتوبر 2015 Hard Disk Serial Number Changer تستخدم بعض البرامج على الرقم التسلسلي للقرص الصلب عندما ترتبط إلى جهاز. بل هو علامة من الصعب تغيير الهوية. ا...


On : الجمعة، 30 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق