تحميل برنامج Boomerang لعمل فيديوهات إنستقرام



بالفعل أصبحت شبكة إنستقرام من افضل واقوى شبكات مشاركة الصور فى الاونة الاخير فمنذ عدة اسابيع اعلنت عن تخطى 400 مليون مستخدم نشط وبالامس أعلنت عن برنامج  Boomerang  والذى يختلف عن فكرة البرامج الاخرى فى تصوير مقاطع الفيديو المختلفة والتى تتميز بها شبكة إنستقرام .

فكرة برنامج Boomerang :
تدور فكرة هذا البرنامج على عمل مقاطع الفيديوهات المختلفة من خلال مجموعة صور المستخدمين فيمكنك تصوير مجموعة من الصور ومن خلال هذا البرنامج تقوم بتحويلهم الى فيديو بالاضافة الى انه يمكنك من جمع صور السيلفى التى تقوم بتصويرها الى فيديو مضحك من خلال هذه الصور .

ويكون الفيديو الذى يقوم به برنامج Boomerang  اقرب الى صور GIF وما يميزه انك تستطيع ان تجعل ترتيب الصور للخلف اى انك تستطيع مثلاً قفز قلم على الطاولة وتقوم بتصوير عدة صور الى ان يصل القلم الى الطاولة ويقوم هذا البرنامج يجعل الصور معكوسة لترى بانك تقوم بسحب القلم من الطاولة الى يدك ويظهر الفيديو بشكل خدعة او سحر .

يتميز برنامج Boomerang  بانك تستطيع ان ترى الفيديو بشكل افقى او رأسى كما تستطيع من خلاله مشاركة الفيديو على مواقع التواصل المختلفة كما يقوم البرنامج بحفظ الفيديو على جهازك بعد عمله .

تحميل برنامج Boomerang للاندرويد : 


قم بالضغط على الزر الاحمر التالى ليتم تحويلك الى رابط البرنامج على جوجل بلاى .


تحميل برنامج Boomerang للايفون : 

قم بالضغط على الزر الاحمر التالى ليتم تحويلك الى رابط البرنامج على آب ستور .


تحميل برنامج Boomerang لعمل فيديوهات إنستقرام 4.5 5 Unknown الجمعة، 23 أكتوبر 2015 بالفعل أصبحت شبكة إنستقرام من افضل واقوى شبكات مشاركة الصور فى الاونة الاخير فمنذ عدة اسابيع اعلنت عن تخطى 400 مليون مستخدم نشط وبالامس أعلن...


On : الجمعة، 23 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق