كيف تقوم بإسترجاع البيانات / ملفات الوسائط المحذوفة على جهازك الآندرويد دون الحاجة إلى صلاحيات الروت


لا بد من أنك كثيرا ما قمت بحذف بياناتك من صور / جهات إتصال أو حتى رسائل و غيرها من وسائط الهاتف المخزنة في هاتفك الآندرويد , لكن بعد مدة تحتاج إلى إستعادة إحدى هذه البيانات و عادةً ما يجيبك البعض بعدم إمكانية ذلك .. في هذا المقال سوف اقوم بنشر طريقة تمكنك من إستعادة الرسائل النصية / الصور التي تصلك إلى صندوق الوارد في حال قمت بحذفها :

الادوات المطلوبة لإسترداد الرسائل المفقودة على الآندرويد :

جهاز حاسوب ( يعمل بنظام MAC-OS / Windows).

تحميل تطبيق Wondershare Dr. Fone لأجهزة الحاسوب (يوجد نسختين , إحداهما لنظام MAC-OS و الثانية لنظام Windows , قم بتحميل النسخة الخاصة بنظامك ) , للتحميل إضغط  هنا .

خطوات إسترجاع الرسائل المفقودة من على جهازك الآندرويد :

قم بتحميل أداة wondershare من رابط التحميل أعلاه. ثم قم بفتح التطبيق بعد تثبيته.
سوف يقوم التطبيق بطلب إستكمال عمليات تعريف الجهاز عن طريق ثلاث خطوات كمان في الصورة ادناه.
قم بتفعيل خيارات تصحيح الـUSB خيارات المطور على جهازك الآندرويد و من ثم قم بتوصيله بالحاسب من اجل ان يتعرف التطبيق عليه.

ستظهر لك قائمة بعد تفعيل خيارات المطور و تعرف التطبيق على الجهاز تخبرك بما بإمكانك إسترجاعه من مفقودات غير الرسائل كما في الصورة , قم بوضع علامة صح على الخيارات التي تودها إضافةً إلى أنه لا مانع من وضع علامة الصح على كافة الخيارات.


بعد الإنتهاء من إكمال مربعات الخيارات , قم بالضغط على NEXT

سوف يقوم التطبيق بأخذ بعض الوقت من أجل حوسبة البيانات المفقودة إضافةً إلى الموجودة على جهازك – سوف يستغرق بعض الوقت.

بعد إنتهاء حوسبة البيانات , قم بالضغط على Recover في أسفل الشاشة و سوف يقوم بإسترجاع كافة البيانات , لذلك في حال كان لديك بياناتٍ محددة توددها قم بإزالة علامة الصح عن البيانات التي لا تود إسترجاعها عن طريق الشريط في الجانب الأيسر .

هذه هي طريقة إسترجاع بيانات الوسائط في حال تم مسحها – في حال واجهة مشكلة في الطريقة , قم بطرحها في التعليقات للرد عليك.
كيف تقوم بإسترجاع البيانات / ملفات الوسائط المحذوفة على جهازك الآندرويد دون الحاجة إلى صلاحيات الروت 4.5 5 Unknown الخميس، 29 أكتوبر 2015 لا بد من أنك كثيرا ما قمت بحذف بياناتك من صور / جهات إتصال أو حتى رسائل و غيرها من وسائط الهاتف المخزنة في هاتفك الآندرويد , لكن بعد مدة تحت...


On : الخميس، 29 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق