تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager اخر اصدار

نبذة عن البرنامج.
يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر أو كما يسميه البعض IDM من أفضل وأسرع برامج تحميل الملفات من علي شبكة الإنترنت. البرنامج يدعم تحميل جميع صيغ الملفات سواء الملفات المضغوطة أو ملفات الأوديو ومقاطع الفيديو والصور والكثير. يوجد الكثير من الأسباب تجعلك تبادر لإستخدام برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager أو لها سرعة التحميل العالية جدا وإمكانية إستكمال التحميل في حالة قمت بإيقاف التحميل لأي سبب ما أو في حالة إنقطاع إتصالك بالانترنت فجأة أو إنقطاع التيار الكهربائي عن جهاز الكمبيوتر.

من الأسباب الأخري التي تجعلك تقتني برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو إمكانية تحميل أكثر من ملف في وقت واحد دون التقيد بعدد معين من الملفات ويمكنك إيقاف تحميل أحد الملفات أو تحميل جميع الملفات في وقت واحد. النسخة الجديدة من انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager الموجودة معنا اليوم بها خاصية تحديد سرعة معينة لتحميل الملف وهذه الميزة مهمة جدا في حالة كنت ترغب في إستخدام الانترنت في اي شئ أخر علي الكمبيوتر مثل تصفح المواقع أو إستخدام أحد البرامج التي تحتاج إلي وجود إتصال بالنت.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة للبرنامج تقوم في فترة بإصدار تحديث جديد للبرنامج من أجل تحسينه وإضافة الكثير من المميزات إليه. من ناحية التصميم، فإن برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager يتميز بالبساطة وسهولة التعامل كما هو مبين بالصورة المرفقة ولا يحتاج إلي شرح وتدريب للتعامل معه. البرنامج يدعم أغلب لغات العالم ومنها اللغة العربية ويمكنك تحديد اللغة المناسبة لك عند تنصيب البرنامج علي جهازك.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager اخر اصدار

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager اخر اصدار
صورة من البرنامج أثناء إجراء عملية التحميل لأحد الملفات.

المطور : Internet Download Manager.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 6.33 ميجا بايت.
رقم الاصدار : 6.23
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager اخر اصدار 4.5 5 Unknown الاثنين، 17 أغسطس 2015 نبذة عن البرنامج. يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر أو كما يسميه البعض IDM من أفضل وأسرع  برامج  تحميل الملفات من علي شبكة الإنترنت. البرنام...


On : الاثنين، 17 أغسطس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق