ارسال رسالة الى كل الاصدقاء في الفيس بوك دفعة واحدة


facebook tricks by imthy.com 07


 السلام عليكم احبتي
مع قدوم العيد السعيد ولوجود أكثر من 100 صديق على الاقل وقد يصل الى الالاف عند البعض مما يجعل مسألة ارسال رسالة تهنئة بالعيد او تبليغ بأمر مهم للجميع واحداً تلو الاخر مسألة مستحيلة وقد ينتهي العيد وانت لم تنتهي بعد!
الامر الذي وجد له المختصون في ثغرات الفيس بوك حلاً مناسباً وذلك بالدخول الى صفحتك الرئيسية والنقر نقرة يمين على اي مكان فارغ ثم اختيار (Inspect Element) لتظهر واجهة مشابهة للتالي:
1
والان ننقر على تبويب (console) لتظهر النافذة التالية:
2
فنلاحظ وجود مكان للطباعة في اسفل الصفحة فنقوم بنسخ محتويات الملف التالي:
ونسخه في المتصفح ثم النقر على (enter) لتظهر الواجهة التالية:
3
وهنا في داخل النافذة السوداء نكتب الرسالة التي تعجبنا والتي نريد ارسالها الى الجميع في قائمة الأصدقاء وننتظر قليلاً ليتم ارسال الرسالة للجميع وحسب العدد الكلي فقد يستغرق الامر بضع دقائق ولكن الحذر الحذر فهذه الطريقة ستقوم بأرسال رسالة الى الأصدقاء السابقين الذين قمنا سابقاً بألغاء صداقتنا معهم ايضاً! مما قد يسبب بعض الاحراج وانتم احرار في اختيار العمل بهذه الطريقة او لا.
ارسال رسالة الى كل الاصدقاء في الفيس بوك دفعة واحدة 4.5 5 Unknown الاثنين، 17 أغسطس 2015   السلام عليكم احبتي مع قدوم العيد السعيد ولوجود أكثر من 100 صديق على الاقل وقد يصل الى الالاف عند البعض مما يجعل مسألة ارسال رسالة تهنئة با...


On : الاثنين، 17 أغسطس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق