دراجة هوائية من شركة فورد تحذر قائدها من حفر الطريق

دراجة هوائية من شركة فورد تحذر قائدها من حفر الطريق



أطلقت الشركة الأمريكية فورد دراجة هوائية ذكية مطورة بشكل رائع يمكنها من تحذير الشخص الذي يقودها من الحفر في الطرقات التي تعترض طريقه وقد أطلقت الشركة على الدراجة اسم "مودي: فلكس" MoDe Flex، وتعتبر الدراجة مودي ثالث محاولة للشركة في هذا المجال فقد أطلقت الشركة دراجات هوائية قبل هذه الدراجة.

كما تأتي هذه الدراجة الذكية مزودة بمحرك وبطارية ويمكن لك أن تقوم بطيها ووضعها معك في السيارة أو غيرها وحسب شركة فورد فإن هذه الدراجة صممت لهواة الدراجات الهوائية وهي مصممة لتتفاعل مع الهاتف الذكي لتفعيل وضع لا تعرق الذي يقوم بحساب الجهد الذي يحتاجه قائد الدراجة للوصول الى وجهته دون بذل أي جهد.

ويوجد أيضاً تطبيق للدراجة MoDe Link يعمل على اعطاء سائق الدراجة معلومات عن حالة الطريق الذي يسلكه وحركة المرور وحالة الطقس كما يوجد اضافة للتطبيق على ساعة آبل وظيفتها تنبيه القائد الى أي حفر أو عقبات تعترض طريقه من خلال هز مقود الدراجة وبذلك تنبه الشخص الى وجود حفر أو مخاطر على مسافة قريبة منه



دراجة هوائية من شركة فورد تحذر قائدها من حفر الطريق 4.5 5 Unknown الأربعاء، 24 يونيو 2015 أطلقت الشركة الأمريكية فورد دراجة هوائية ذكية مطورة بشكل رائع يمكنها من تحذير الشخص الذي يقودها من الحفر في الطرقات التي تعترض طريقه وقد أطل...


On : الأربعاء، 24 يونيو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق