أصحاب Windows XP : التمتع بـ 5 سنوات إضافية من التحديثات ( حتى 2019 )








السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته كلنا مررنا بالنظام القوي و المحبوب Windows XP إلى يوم تم إيقاف التحديثات لجعل المستخذمين ينتقلون إلى إصدارات متقدمة ، مشكلة كبيرة صح ؟ لكن لشركة ميكروسوفت نظام آخر مشابه لحد كبير مع Windows XP إسمه Windows Embedded Industryو هو نسخة إكس بي الحزمة الخدمية الثالثة SP3 و سيبقى مدعما من الشركة حتى أبريل 2019 و سيتلقى تحديثاته حتى ذلك اليوم هذه التحديثات هي متوافقة تماما مع الإكس بي( نظام 32 بايت فقط  يكفي كلاما ، ننتقل للتطبيق  نفتح المفكرة و نكتب الكود الآتي : 


---------------------------------------------------------------------------------


Windows Registry Editor Version 5.00
[HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\WPA\PosReady]
"Installed"=dword:00000001


------------------------------------------------------------------------------------------------------------







نحفظ الملف بصيقة .reg و نفتحه و نوافق التعديلات هكذا نكون قد عدلنا قيما في الروجيستري لنتفاعل مع Windows Update و كأننا Embedded Industry و مبروك ستصلك التحديثات كما إتفقنا أنا لا أدري كم من الوقت ستبقى فعالة لكن الظاهر مدة طويـــلة  الطريقة مجربة مع نظام :Windows XP Professional SP3 x32.


أصحاب Windows XP : التمتع بـ 5 سنوات إضافية من التحديثات ( حتى 2019 ) 4.5 5 Unknown الخميس، 21 مايو 2015 السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته كلنا مررنا بالنظام القوي و المحبوب Windows XP إلى يوم تم إيقاف التحديثات لجعل المستخذمين ينتقلون إلى ...


On : الخميس، 21 مايو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق