برنامج Photomizer 2 SE + مفتاح مجانا

برنامج Photomizer 2  بضغطة واحدة فقط سوف تحصل على نتائج مثالية دون فترة التدريب.
حتى إذا كنت ترغب في تحسين عدد كبير من الصور وهذه ليست مشكلة بسبب دفعة واسطة. بفضل ملامح محددة سلفا، وسوف تجد دائما على الضبط الصحيح للصور الفوتوغرافية.
يمكنك تحسين الصور الخاصة بك ،حيث تتم إزالة الضباب تلقائيا من قبل البرنامج. ستظهر صورك في ضوء جديد، والألوان تألق مرة أخرى، وسوف تحصل على التناقضات سيتبين تفاصيل أكثر وضوحا وأكثر.
البرنامج يحتوي بالفعل على مختلف التشكيلات، والتي تم إنشاؤها بمساعدة من المصورين المحترفين. أنها تساعد في الاستفادة المثلى من الصور الرقمية، دياس والسلبيات، والصور كاميرا ويب، والمسح الضوئي واللقطات المصنوع من الهاتف المحمول.
رابط التحميل:هنا
سوف تحصلون على المفتاح بعد التحميل 
سارعوا للإستفادة من العرض لأنه  صالح لأيام معدودة


برنامج Photomizer 2 SE + مفتاح مجانا 4.5 5 Unknown الجمعة، 22 مايو 2015 برنامج Photomizer 2  بضغطة واحدة فقط سوف تحصل على نتائج مثالية دون فترة التدريب. حتى إذا كنت ترغب في تحسين عدد كبير من الصور وهذه ليست مشكل...


On : الجمعة، 22 مايو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق