تلميذة توجه ضربات قوية لأستاذتها و تتسبب في سقوطها من الطابق الأول

وجدة: تلميذة توجه ضربات قوية لأستاذتها و تتسبب في سقوطها من الطابق الأول



بواسطة أخبارنا المغربية 05/03/2015 21:02:00




ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



الصورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية ــ وجدة



نظم مساء اليوم الخميس العشرات من التلاميذ و الأطر التعليمية وقفة احتجاجية أمام باب ثانوية عمر ابن عبد العزيز بوجدة، تضامنا مع أستاذة تعرضت لاعتداء شنيع من طرف تلميذة.



و تعود تفاصيل الحادث إلى يوم أمس الأربعاء لما وجهت التلميذة ضربات قوية للأستاذة على مستوى الوجه، حيث نزعت حجابها، و فقدت توازنها، لتسقط من الطابق الأول و تتدحرج 15 درجا مماادى الى تهشم نظاراتها الطبية.



و حضر النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لمكان الحادث حيث تم نقل الأستاذة و هي فاقدة للوعي، إلى مستشفى الفرابي، مع العلم أنها حامل، و قد تؤثر الإصابة على الجنين لا سمح الله.






source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/17YIW5B
تلميذة توجه ضربات قوية لأستاذتها و تتسبب في سقوطها من الطابق الأول 4.5 5 Unknown الجمعة، 6 مارس 2015 وجدة: تلميذة توجه ضربات قوية لأستاذتها و تتسبب في سقوطها من الطابق الأول بواسطة أخبارنا المغربية 05/03/2015 21:02:00 الصورة من الأرشيف...


On : الجمعة، 6 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق