صدق أو لا تصدق...فريق أوروبي لم يسجل مهاجموه أي هدف منذ عام كامل

إنصاف بريس / متابعة - السبت 7 مارس 2015 ========== يستقبل شتوتجارت ضيفه هيرتا برلين مساء الجمعة على ملعب مرسيدس بينز آرينا، في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من بطولة البوندسليجا الألمانية، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لكتيبة هوب ستيفنز أصحاب الأرض والجمهور.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ويدخل شتوتجارت هذه المباراة وهو يعاني من مشكلة في غاية الغرابة، إذ لم يسجل مهاجمو الشفابينس أي هدف هذا الموسم، ومنذ منتصف الموسم الماضي وتحديدًا من الدور الثاني للموسم الماضي.



شتوتجارت الذي يحتل المركز الأخير برصيد 19 نقطة، نفد بأعجوبة من الهبوط الموسم الماضي واستمر في البوندسليجا محتلًا المركز الـ 15 بفارق قليل عن من خاض ملحق الهبوط هامبورج، وحالته هذا الموسم أسوأ بكثير، مع تكهنات بتغيير الإدارة الفنية خلال الساعات القليلة القادمة.



ويضم شتوتجارت ثلاثة مهاجمين هذا الموسم "فيداد إيبشيفيتش ومحمد عبد القوي ودانييل جينتشيك" وجميعهم آخر هدف مسجل باسمهم يعود إلى 2014، ولم يستطع أيًا منهم التسجيل على الإطلاق حتى اللحظة.



إيبشيفيتش آخر هدف سجله كان في مرمى بايرن ميونخ في يناير 2014 ورغم مشاركته شبه المستمرة في المباريات بعد ذلك ولكنه فشل في التسجيل، أما جينتشيك فآخر هدف سجله كان بقميص نورمبيرج فريقه السابق في يناير أيضًا قبل التعرض لقطع في الرباط الصليبي أبعده عن الملاعب حتى أكتوبر الماضي، وشارك في أكثر من مباراة مع شتوتجارت ولكنه فشل كذلك في التسجيل.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1NswBak
صدق أو لا تصدق...فريق أوروبي لم يسجل مهاجموه أي هدف منذ عام كامل 4.5 5 Unknown الجمعة، 6 مارس 2015 إنصاف بريس / متابعة - السبت 7 مارس 2015 ========== يستقبل شتوتجارت ضيفه هيرتا برلين مساء الجمعة على ملعب مرسيدس بينز آرينا، في افتتاح الجولة...


On : الجمعة، 6 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق