هكذا يمكن التجسس على محادثاتك على برنامج "واتساب"

بديل ــ متابعة : السبت 7 مارس 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

طور مجموعة من المبرمجين ، تطبيقات تمكن من التجسس ونقل كل ما يكتبه ويرسله مستعملو ''الواتساب'' في هواتفهم.



ولا يمكن لهذه التطبيقات العمل إلا بعد تنصيبها في هواتف المراد التجسس عليهم، حيث يحصل مالكها على إمكانية الولوج لكامل بيانات الهاتف المستهدف، ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق بالإنترنيت مع الحصول على متابعة حية لما يحدث في الـ “فيسبوك” والـ “والواتساب” فضلاً عن وجود نسخة للكمبيوتر.



ومن بين هذه التطبيقات" iKeyMonitor iOS" الذي لا يمكن اكتشافه في الهواتف ،حيث يوفر مراقبة ممتازة لكافة ما يحدث على الجوال موضع التجسس.



ويتميز التطبيق بتسجيله كلمات السر المُدخلة على الهاتف، والتقاطه صورًا لشاشة الهاتف، والإطلاع على الـSMS والـ “واتس أب” وسجل المكالمات، وتصفح الإنترنت ومراقبة 24 ساعة.

ويعتبر أيضا ''FlexiSPY'' واحد من أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف الذكية، حيث يعمل على معظمها ورائع لمن يريد اكتشاف الحقائق حول عدة موضوعات شخصية ويوفر تغطية حية للمحادثات التي تجرى على الهاتف، خاصة على تطبيقات مثل “واتس أب”، مع إمكانية دخول الـSMS وGPS.



ويتميز التطبيق بإعطاء المستخدم إرشادات توضح كيفية استعماله بمجرد شرائه مع كود لاستخدامه على مواقع الإنترنت الخاصة بالتطبيق، للاطلاع على ما يوجد على الهاتف المتجسس عليه.



وهناك أيضا "Highster Mobile" الذي يمكن وبمجرد تنصيبه على الهاتف المراد التجسس عليه؛ ارسال تقاريره مباشرة إلى حساب على الإنترنت، وهو رائع للتجسس على رسائل الجوال.



ومن أهم خواصه، إمكانية التجسس على الـ “واتس أب” حيث يسجل كافة المحادثات عليه، كما أنه يرسل سجلًّا بكافة الرسائل التي تم مسحها، ويعمل التطبيق مع أجهزة iOS و “آندرويد”.



ووضع خبراء في الحماية المعلوماتية ثلاث تطبيقات مضادة ومهمة لحماية وتشفير رسائل الواتساب، وهي باسم "WhatsLock " "Espiar Whatsapp " و''Lock for Whatsapp "،التي يمكن تحميل إحداها مجانا من ''بلاي ستور" حيث تمنع وصول غير المرغوب بهم أو الجميع من الوصول إلى المحادثات، حيث يمكن تعيين كلمة مرور "رقمية أو نمط قفل" من خلاله ويتميز التطبيق الجديد بفتح "نافذة وهمية" والتي تفتح عند محاولة فتح التطبيق دون إدخال كلمة المرور، حيث تفتح صفحة تخفي فيها الأسماء والصور الأصلية، كما يخفي الأصدقاء جميعهم أو بعضهم.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1EY3nfR
هكذا يمكن التجسس على محادثاتك على برنامج "واتساب" 4.5 5 Unknown السبت، 7 مارس 2015 بديل ــ متابعة : السبت 7 مارس 2015 طور مجموعة من المبرمجين ، تطبيقات تمكن من التجسس ونقل كل ما يكتبه ويرسله مستعملو ''الواتساب'&...


On : السبت، 7 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق