بعد يوم من بُكائه على بوعرافة..بنكيران يرقص على إيقاع أحواش (فيديو)

بديل ــ الرباط : السبت 7 مارس 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

بعد يوم فقط، من ظهوره وهو يذرف الدموع حزنا على فراق التهامي بوعرافة، أحد رواد حركة "التوحيد والإصلاح"، بطنجة، ظهر رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، وهو يرقص على إيقاعات أحواش، يوم السبت 7 مارس بالدشيرة، خلال لقاء حزبي.



وظهر عبد الإله بنكيران، الامين العام لحزب "العدالة والتنمية"، خلال شريط فيديو، وهو يتوسط صفا من فرقة أحواش بلباسها التقليدي منسجما في الرقص بجانب بعض القياديين من حزبه.



وسبق لبنكيران أن ظهر في أشرطة فيديو مماثلة، جرت عليه العديد من الإنتقادات، لكون البلاد تمر من ضائقة اقتصادية وتعاني من مشاكل اجتماعية جمة، حيث طُرحت العديد من التساؤلات حول ما إذا كان بنكيران في حملة انتخابية سابقة لأوانها.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1E2KjeT
بعد يوم من بُكائه على بوعرافة..بنكيران يرقص على إيقاع أحواش (فيديو) 4.5 5 Unknown السبت، 7 مارس 2015 بديل ــ الرباط : السبت 7 مارس 2015 بعد يوم فقط، من ظهوره وهو يذرف الدموع حزنا على فراق التهامي بوعرافة، أحد رواد حركة "التوحيد والإصلاح...


On : السبت، 7 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق