فيرونا يجبر ميلان على التعادل في الوقت القاتل ..!

فشل فريق الروسونيري ميلان في العودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل أمام فيرونا في أرضية ميدانه بهدفين مقابل هدفين .

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وكان النجم الايطالي المخضرم لوكا توني هو من افتتح التسجيل لفيرونا من ركلة جزاء احتسبها الحكم في بداية اللقاء ، وقبل نهاية الشوط الأول نجح الفرنسي جيرمي مينيز في اضافة هدف التعادل بنفس طريقة هدف فيرونا من علامة الجزاء .



وفي الشوط الثاني حاول ميلان من البداية تسجيل هدف التقدم ونجح في الوصول لمبتغاه عن طريق مدافعه فيليب ميكسيس بمساعدة من تاكتسيديس لاعب فيرونا وفي الدقيقة 94 نجح لوبيز لاعب الفريق المضيف في اضافة هدف قاتل في شباك ميلان ليمنح فريقه التعادل ويخطف نقطة ثمينة هاي كورة : 07/03/2015





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1CNwsLI
فيرونا يجبر ميلان على التعادل في الوقت القاتل ..! 4.5 5 Unknown السبت، 7 مارس 2015 فشل فريق الروسونيري ميلان في العودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل أمام فيرونا في أرضية ميدانه بهدفين مقابل هدفين . وكان ال...


On : السبت، 7 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق