تحميل جوجل كروم Google Chrome للاندرويد مجانا

تعريف برنامج جوجل كروم للاندرويد

برنامج جوجل كروم للاندرويد, يعتبر من أفضل البرامج على الاطلاق التي يتمتع بها تطبيق الاندرويد الذكي, بحيث أن التطبيق الجديد لجوجل كروم قد جاء من أجل تقريب التكنولوجيا والاتصال بالانترنت والعالم الخارجي فقط من هاتفك مع التصفح الجيد من متصفح جوجل كروم للاندرويد الجديد, ولدى البرنامج الكثير من المميزات الرائعة التي يتميز بها البرنامج عن باقي برامج التصفح الاخرة مثل موزيلا فايرفوكس, وغيرها من المتصفحات المتنوعة, ويعطيك أيضا البرنامج السرعة العالية في تصفح المواقع عكس بعض البرامج الاخرى, وكما أن من مميزات Google Chrome Android الحماية العالية للمعلومات الخصوصية التي تقوم باستخدامها في تصفحك للانترنت, وكفا علما ان البرنامج من انتاج الشركة العملاقة Google والتي انتجت متضفح Google Chrome الرائع.

صور برنامج Google Chrome Android

متصفحات, تحميل متصفح, برامج تصفح الانترنت, تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد, تنزيل تطبيق جوجل كروم للاندرويد مجانا, تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد مجانا, Google Chrome Android, Download Google Chrome Android.
Google Chrome Android
واجهة البرنامج عند التشغيل
متصفحات, تحميل متصفح, برامج تصفح الانترنت, تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد, تنزيل تطبيق جوجل كروم للاندرويد مجانا, تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد مجانا, Google Chrome Android, Download Google Chrome Android.
Google Chrome Android

معلومات عن برنامج Google Chrome Android

إسم البرنامج : Google Chrome Android.
ترخيص البرنامج : مجانا - Free.

تحميل برنامج Google Chrome Android مجانا

من هنا (من متاجر جوجل).
____________
تحميل, تنزيل, برامج مجانية, برنامج مجاني, تحميل مجاني, برامج التصفح, متصفحات, تحميل متصفح, برامج تصفح الانترنت, تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد, تنزيل تطبيق جوجل كروم للاندرويد مجانا, تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد مجانا, Google Chrome Android, Download Google Chrome Android.
تحميل جوجل كروم Google Chrome للاندرويد مجانا 4.5 5 Unknown الخميس، 6 يونيو 2013 تحميل جوجل كروم Google Chrome للاندرويد مجانا  . تعريف برنامج جوجل كروم للاندرويد برنامج جوجل كروم للاندرويد , يعتبر من أفضل البرامج على الا...


On : الخميس، 6 يونيو 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق