برنامج نوكيا Nokia PC Suite للتحكم في هواتف نوكيا بشكل كامل - تحميل برنامج Nokia PC Suite مجانا

تعريف برنامج Nokia PC Suite

برنامج Nokia PC Suite لهواتف نوكيا هو أقوى برنامج في مجال التحكم في هواتف نوكيا عبر الاسكي او الكابل , ويعتبر برنامج Nokia PC Suite من البرامج المهمة جدا لدى هاتف نوكيا وهذا لما تقدمه من مميزات إضافية للهاتف وما توفر له من إمكانيات رائعة جدا , كما يمكنك ان تتحكم في هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة جدا وتستطيع أيضا ان تنقل ملفات من هاتفك الى جهاز الحاسوب لديك او ان ترسل صور او مقاطع فيديو او مقاطع صوت الى حاسوبك او العكس وهناك الكثير من المميزات التي يمتاز بها هذا البرنامج والتي سوف تتعرف عليها عن طريق العمل بالبرنامج .

صورة برنامج Nokia PC Suite

Nokia PC Suite

معلومات عن برنامج Nokia PC Suite

الإسم : Nokia PC Suite
الحجم : 38MB
الرخيص : مجاني

تحميل برنامج Nokia PC Suite مجانا

______________
برنامج نوكيا Nokia PC Suite للتحكم في هواتف نوكيا بشكل كامل - تحميل برنامج Nokia PC Suite مجانا 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 19 فبراير 2013 برنامج نوكيا Nokia PC Suite للتحكم في هواتف نوكيا بشكل كامل - تحميل برنامج Nokia PC Suite مجانا تعريف برنامج Nokia PC Suite برنامج Nokia PC ...


On : الثلاثاء، 19 فبراير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق