تحميل برنامج نيرو Nero للحرق على الاسطوانات والنسخ مجانا - Download Nero Free

تعريف برنامج الحرق Nero

برنامج Nero هو من أقوى البرامج على الاطلاق في مجال حرق الويندوز او اي شي على الاسطوانات او على الفلاش , ويعتبر برنامج Nero برنامج رائع جدا بحيث يسمح لك بكل سهولة على حرق الويندوز من الجهاز او من الفلاش على الاسطوانات بكل سهولة ومن دون اي مشاكل وكذلك يمكن حرق الاغاني او مقاطع الفيديو على الاسطوانات وغيرها من الملفات التي يمكنكا ان تعمل لها حرق على الاسطوانات CD , وكما ان برنامج Nero يمتاز بدعمه للكثير من الصيغ المختلفة التي يتكون منها الملف الذي تريد ان تحرقه على CD مثلا يمكنك ان تحرق اي ويندوز بصيغة ISO على الاسطوانة فقط من خلال برنامج Nero الشهير عالميا , وكما يمتاز أيضا بدعمه المجاني للعملية.

صورة برنامج Nero

Nero,برنامج نيرو
Nero


معلومات عن برنامج Nero

الإسم : Nero
الحجم : 309MB
الترخيص : مجاني


تحميل برنامج Nero مجانا


____________
تحميل برنامج نيرو Nero للحرق على الاسطوانات والنسخ مجانا - Download Nero Free 4.5 5 Unknown الأربعاء، 27 فبراير 2013 تحميل برنامج نيرو Nero للحرق على الاسطوانات والنسخ مجانا - Download Nero Free تعريف برنامج الحرق Nero برنامج Nero هو من أقوى البرامج على ال...


On : الأربعاء، 27 فبراير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق