الحوار الاجتماعي : نقابة يتيم تطالب الحكومة بخلق درجة جديدة وتعميم تعويضات المناطق النائية

إدارة نيوز / الخميس 19 مارس 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

علمت إدارة نيوز أن وفد الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الدراع النقابية لحزب العدالة والتنمية قد ركز خلال لقائه مع محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية ورئيس لجنة القطاع العام داخل الحوار الاجتماعي ،على الدرجة الجديدة والتعويض عن المناطق النائية والصعبة .



وأكد عبد الصمد مريمي عضو لجنة الحوار الاجتماعي والقيادي داخل الاتحاد الوطني أن وفد الاتحاد طرح مسألة الدرجة الجديدة لفك حصار الترقي خصوصا على الموظفين الصغار والمتوسطين مثل المساعدين الإداريين والمساعدين التقنيين الذين يحاصرون في حدود السلم الثامن.



وفيما يخص التعويضات عن المناطق النائية ،أكد مريمي لإدارة نيوز أن وفد الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب اقترح في ما يخص التعويضات عن المناطق النائية ألا تنحصر هذه التعويضات على المناطق القروية النائية بل يجب أن يستفيد منها الموظفون المعينون في المناطق الحضرية الصعبة.



وأضاف عبد الصمد مريمي بأن الاتحاد اقترح على الحكومة تعميم هذه التعويضات لكي تشمل جميع الموظفين العاملين بالإدارات العمومية والجماعات المحلية الذين يشتغلون بالمناطق النائية والصعبة سواء قروية كانت أم حضرية





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1x3ZDbi
الحوار الاجتماعي : نقابة يتيم تطالب الحكومة بخلق درجة جديدة وتعميم تعويضات المناطق النائية 4.5 5 Unknown الخميس، 19 مارس 2015 إدارة نيوز / الخميس 19 مارس 2015 علمت إدارة نيوز أن وفد الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الدراع النقابية لحزب العدالة والتنمية قد ركز خلال لقائه...


On : الخميس، 19 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق